الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

سيدنا جبريل عليه السلام

موقع أيام نيوز

تعرفوا سيدنا جبريل له كم جناح 
إقرأء وأعرف...
قال رسول الله صل الله عليه وسلم لسيدنا جبريل عليه السلام : أريد ان أراك على هيئتك الحقيقية
فقال له سيدنا جبريل عليه السلام لا تطيق ذلك يامحمد بمعنى انك لا تستطيع التحمل
قال الرسول صل الله عليه وسلم أقدر إن شاء الله
فقال سيدنا جبريل من أين تريدنى ان أظهر لك
فقال رسول الله صل الله عليه وسلم من بطحاء 
وهذا وادى من أودية مكة
قال جبريل عليه السلام هذا لا يسعنى
فقال الحبيب المصطفى إذا من عرفات
فتواعد سيدنا جبريل عليه السلام مع رسول الله فى وقت محدد أن يظهر على صورته

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
وفى الوقت المحدد خرج النبي عليه الصلاة والسلام ليري مشهد عجيب وهو بالأوفق الأعلى بالأوفق المبين وهو العرض بمعنى أنك كانك فى صحراء واسعة وأمامك الصحراء لا نهاية لها فراء النبي صل الله عليه وسلم جبريل عليه السلام فرد جناحين فسد ما بين المشرق والمغرب وسيدنا جبريل له 600 جناح فأغشى على النبي عليه الصلاة والسلام وأغمى عليه
فعاد جبريل عليه السلام على هيئة بشړ ومسح التراب من على جبين المصطفى
وقال له إهدأ يامحمد فكيف بك لو رأيت إسرافيل فرجله فى سابع أرض وعنقه تحت العرش وهو أعظم من ذلك أكبر
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
فجبريل له 600 جناح ولم يبسط إلا جناحين وما يعلم جنود ربك إلا هو ورغم هذا كله عندما يتكلم الخالق سبحانه وتعالى ويسمع صوته جبريل يكون كالعصفور المبلل فى الليلة المطيره من عظمة الله سبحانه وتعالى وهذا ملك واحد من ملائكة ربى عز وجل..
كما قولنا أحبتي فى الله إن سيدنا جبريل له 600 جناح وبطرف جناح واحد اقتلع قري سدوم وهم قوم لوط إقتلع القري من أسفل من اعماق الأراضين بطرف جناح ثم رفعها الى السماء والمئتفكة أهو رفعها حتى سمع أهل السماء نباح الكلاب ونهيق الحمير من الفزع ثم قلبها فغشها ما غشى أي من الحجارة والعياذ بالله والمره الثانيه التى رآه فيها الرسول الكريم صل الله عليه وسلم عند سدرة المنتهى رآه على هيئته التي خلقه الله عز وجل عليها قال له 600 جناح يتناثر من جناحيه الدر والياقوت "