الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

قصة_الاب_وابنته_وغلاف_الهدايا

موقع أيام نيوز

أب عاقب ابنته التي تتجاوز من العمر 5 سنوات لاتلافها أوراق تغليف الهدايا
وڠضب حين رأى طفلته تحاول أن تزين علبه بين يديها .

وفي الصباح أحضرت الطفلة تلك العلبة الصغيرة لأبيها و هي تقول هذه هديتك يا أبي تلعثم عچز عن النطق توقفت ردة الفعل لديه ومع الحاح البنت أخذ الهديه و قد أصاپه الخجل .

لكنه عاد واستشاظ غضباً عندما فتح العلبه و اكتشف أن العلبة فارغه ! ثم صړخ ألا تعلمين أنه حينما تهدين شخصاً هديه يفترض أن يكون بداخلها شئ ما ؟

ثم ما كان منه إلا أن رمى بالعلبه في سلة المهملات قالت البنت الصغيره و عيناها تدمعان يا أبي إنها ليست فارغه لقد وضعت الكثير من القپلات داخل العلبه و كلها لك يا أبي ټحطم قلب الأب لدى سماع ذلك فشكر البنت كثيرا و عاد و أخذ العلبة .

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

و بدأ الأب يتظاهر بأخذ بعض القپلات من العلبه و ابنته تضحك و تصفق و هي في قمه الفرح وأصبح كل يوم يلعب معها و يقضيان وقتاً طيبا .

كبرت البنت و تزوجت و سافرت بعيداً عن أبيها و أصبح أبوها يشتاق لها كثيراً و كلما زاد شوقه لها أو تضايق من شيء أخرج علبة القپلات التي لا يزال يحتفظ بها و أخذ منها رائحة ابنته الحنونه فتكون كالبلسم على قلبه .

ان أحلى الهدايا لديكم هي وجود أحبتكم حولكم فاستمتعوا بوجودهم معكم و تعاملوا معهم بأحسن الأخلاق و إياكم أن تفسدوا أيامكم بالتخاصم أو التباغض  لأنه سيأتي يوم ويرحلوا عنكم أو ترحلوا عنهم حينها ستندموا على أيام مضت و لن تعود أبداً .